أخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 2:35 مساءً

الإعلامية ماريا لطيفي في ذمة الله

بتاريخ 16 مايو, 2018 - بقلم admin
الإعلامية ماريا لطيفي في ذمة الله

ريتاج بريس: تعزية

رزأت الساحة الإعلامية بوفاة ماريا لطيفي عن عمر ناهز 66 عاما، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض، وقد كانت الراحلة قد شغلت منصب مديرة القناة الثقافية (الرابعة) بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، منذ إطلاقها سنة 2005 وإلى غاية سنة 2017.
وبذلك تكون الساحة الإعلامية قد فقدت إسما بارزا من الأسماء الإعلامية، التي  تركت  بصمتها في مسار مهني متميز بالتلفزة المغربية من خلال برامج ذات طابع ثقافي وتربوي،
بهذه المناسبة الاليمة  تتقدم هيئة تحرير  صحيفة “ربتاج بريس” بأحر التعازي والمواساة إلى أسرتها الصغيرة وذويها وأقاربها، راجية لهم الصبروللراحلة الرحمة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.