أخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 12:24 صباحًا

حراس بوتين يظهرون فجأة ويدفعون ضابطاً من أمامه أثناء سيره مع نتنياهو..

بتاريخ 12 مايو, 2018 - بقلم admin
حراس بوتين يظهرون فجأة ويدفعون ضابطاً من أمامه أثناء سيره مع نتنياهو..

أظهر مقطع فيديو لحظة إبعاد حراس الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، لجنرال متقاعد حاول الاقتراب منه ومصافحته، أثناء سيره مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، في الساحة حمراء.

ويتضح من الفيديو جنرال متقاعد يرتدي الزي العسكري الشرفي وهو يتقدم صوب بوتن، بعد الانتهاء من عرض عسكري ضخم، جرى الأربعاء، بمناسبة النصر على النازية؛ لكن حراس الأخير دفع الرجل المسن بعيدا.

فأمر بوتن بعد أن أثارت انتباهه الحادثة حراسه بالابتعاد قليلا، وتبادل أطراف الحديث مع الرجل المسن ودعاه إلى السير بينه وبين نتانياهو، حتى الوصول إلى قبر الجندي المجهول. وعرف لاحقا أن الجنرال المتقاعد هو ديمتري سيراكشيف، البالغ من العمر 94 عاما، الذي قاتل في الحرب العالمية الثانية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.