أخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 2:13 صباحًا

جمعية ” نور القرآن ” بسلا تكرم الحافظات والحفاظ لكتاب الله

بتاريخ 8 مايو, 2018 - بقلم admin
جمعية ” نور القرآن ” بسلا تكرم الحافظات والحفاظ  لكتاب الله

ريتاج بريس

نظمت جمعية ” نور ا لقرآن” يوم الأحد  6 ماي بسلا حفل تكريم الحافظات والحفاظ   للقرآن الكريم.

وفي هذا السياق صرح لصحيفة ” ريتاج بريس” الإلكترونية  المدرس المجيز عبد الحق اجعكر، بأن هذا الحفل الروحاني أقيم للاحتفال بالخاتمين لكتاب الله  .

وأضاف الشيخ  اجعكر أن الآباء عليهم تشجيع أبنائهم على حفظ القرآن الكريم  ،لأنه  يساعد في بناء جيل واعي ملتزم بدينه،
من جانبه أكد رئيس  جمعية” نور القرآن” الأستاذ الحسين المنصوري بأن الجمعية لها. تجربة مميزة في تلقين  حفظ  كتاب الله   وأصبحت تشهد إقبال  كثير من الشباب من الجنسين  والأطفال وحتى كبار السن  من أجل حفظ القرآن الكريم وإتمامه، فضلا عن تعلم القراءات والأحكام ..

وأضاف الأستاذ المنصوري بأن الجمعية هي جمعية  وطنية ، تروم تقوية علاقة المسلم بالقرآن الكريم وفق منهج تعليمي وتربوي متميز، والمساهمة في إشاعة الثقافة القرآنية بين جميع أفراد المجتمع حفظا وفهما وسلوكا .

أما بالنسبة للحافظات اللواتي  تم تكريمهن فقد أجمعن أنهم حفظن القرآن بطريقة ورش بعد أن تلقين دروس في قواعده  وأنه بفضل الشيخ عبد الحق  وبفضل تواجد جمعية نور القران استطعن ختم كتاب الله .

للإشارة فقد عرف هذا  الحفل إلى جانب تكريم الحفاظ و الحافظات وصلات إنشادية وقراءات قرآنية .

L’image contient peut-être : 5 personnes
L’image contient peut-être : 1 personne, debout
L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes souriantes, personnes debout

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.