أخر تحديث : الخميس 3 مايو 2018 - 11:44 مساءً

ملياردير مصري يضع نصف ثروته في الذهب

بتاريخ 3 مايو, 2018 - بقلم admin
ملياردير مصري يضع نصف ثروته في الذهب

ذكرت وكالة بلومبرغ الأمريكية، أن الملياردير المصري رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم تيليكوم نجيب ساويرس وضع نصف ثروته البالغ حجمها حوالى 5.7 مليار دولار في الذهب.

وقال ساويرس في مقابلة مع تلفزيون وكالة بلومبرغ مساء يوم الاثنين 30 أبريل، إنه يتوقع أن أسعار الذهب سترتفع من 1300 دولار للأونصة في الوقت الحالي إلى حوالى1800  دولار خلال الفترة القادمة، محذرا العديد من كبار المستثمرين على مستوى العالم من هبوط أسعار الأسهم في البورصات العالمية.

وأضاف رجل الأعمال المصري: “الذهب هو الملجأ الآمن لعامة الناس في أوقات الأزمات، خاصة في وقتنا الراهن المليء بالأزمات الاقتصادية”.

من ناحية أخرى تراجعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء إلى حوالى 1311 دولارا للأونصة لتسجل أدنى مستوياتها منذ 21 مارس الماضي مع صعود الدولار ليقترب من أعلى سعر له منذ 3 شهور ونصف الشهر بينما ينتظر المستثمرون معرفة اتجاه السياسة النقدية الأمريكية من خلال اجتماع المجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي نهاية هذا الأسبوع

وسوم :الذهب
تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.