أخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 9:51 صباحًا

بسبب ابنته برازيلي غاضب يشعل النار في مستشفى

بتاريخ 16 أبريل, 2018 - بقلم admin
بسبب ابنته برازيلي غاضب يشعل النار في مستشفى

أقدم مواطن برازيلي على إشعال النيران في أحد المستشفيات بعد تقصير طاقمها في علاج ابنته التي دخلت للمشفى قبل أيام، وعدم حصولها على الرعاية الطبية المطلوبة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرجل يبدو غاضبًا، وهو ممسك بزجاجة وقود، ثم سكبها على مكاتب موظفي الاستقبال وأشعل النيران فيها تنفيذًا لتهديدات سابقة وفقًا لتقارير إعلامية.

ووفقًا لوسائل إعلام محلية فإنَّ الحادث وقع في استقبال مستشفى في ريو دو سول في البرازيل، بعد تأخر حصول نجله الصغير على الرعاية الطبية من قبل المستشفى.

ويظهر الفيديو ترك موظفة الاستقبال للمكان قبل أن يقوم الرجل بسكب مادة حارقة وإشعال النيران في استقبال المستشفى مما تسبَّب الحريق في إغلاق المستشفى إلى أجل غير مسمى.

وذكرت وسائل الإعلام ومواقع التواصل بأنَّ الأب الغاضب غادر مقر المستشفى وعاد ثانية ومعه بنزين، ثم قام بسكبه قبل أن يطلب من المترددين والمرضى مغادرة المكان قبل أن يشعل النيران.

https://www.youtube.com/watch?v=eznwfvh7l-0

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.