أخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 9:47 صباحًا

معركة بالسيوف والسكاكين بين شاب مغربي وآخر جزائري في إسبانيا

بتاريخ 16 أبريل, 2018 - بقلم admin
معركة بالسيوف والسكاكين بين شاب مغربي وآخر جزائري في إسبانيا

أوقف أمن مدينة برشلونة في إسبانيا جزائريا ومغربيا دخلا في معركة بالسيوف والسكاكين في قلب العاصمة الكتالانية، بحسب ما نقل موقع “كل شيء عن الجزائر”، وأظهره فيديو تم تداوله حول الواقعة.

وبحسب ذات المصدر، فإن المعركة وقعت بين المغربي المدعو “أ. الكرباس” صاحب 43 سنة من العمر والجزائري “أ. سحال” البالغ من العمر 35 سنة.

وتعود وقائع الحادثة حسبما نقل موقع “كل شيء عن الجزائر” عن الصحافة المحلية إلى تصفية حسابات مرتبطة بشبكات تجارة المخدرات التي تتنافس على السيطرة على حي “آل رافال” مكان الاشتباك.

ويظهر فيديو عن المعركة الجزائري ماسكا سكين طوله 15 سنتم يحاول الابتعاد عن المغربي الماسك من جهته منجلا أصاب به خصمه في الرجل قبل الفرار بمجرد رؤية أعوان الأمن. في حين نادى الجزائري هؤلاء الأعوان وطلب منهم المساعدة/

https://www.youtube.com/watch?v=8fyG28KNe0o

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.