أخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 2:14 مساءً

عارضة أزياء لم تتوقع يومًا أن تأتي إلى السعودية

بتاريخ 15 أبريل, 2018 - بقلم admin
عارضة أزياء لم تتوقع يومًا أن تأتي إلى السعودية

بثت قناة الحرة مقطع فيديو تضمن لقطات من التحضير لأسبوع الموضة الذي انطلقت فعالياته في الرياض واستعرضت خلاله أراء عدد من المشاركين. وقالت “سييرا جيلي” عارضة أزياء أمريكية وإحدى المشاركات في أسبوع الموضة ”لم أفكر يوما أن آتي إلى السعودية ولكن الآن أنا هنا.. أنه أمر رائع وأنا متحمسة جدا”.

وأعرب ”نجا سعادة” مصمم أزياء لبناني عن فخره لمشاركته في النسخة الأولى من أسبوع الموضة العربي في السعودية ومضى قائلا ”الحدث جزء من ثورة النساء في هذا البلد”.

وأضاف ”جاكوب أبريان” الرئيس التنفيذي لمجلس الأزياء العربي ”كنت أسأل نفسي دوما لماذا علينا كعرب السفر حول العالم للبحث عن مستقبل أفضل لماذا لا نبحث عنه في بلداننا ؟”.

ومن جانبها قالت الأميرة نورا بنت فيصل آل سعود رئيسة مجلس الأزياء العربي أن الموضة كانت موضع اهتمام في السعودية ولم تكن أمرا خارج الصورة ويحاول مجلس الأزياء الارتقاء بصناعة الموضة في السعودية إلى مستوى أعلى.

وكانت النسخة الأولى من أسبوع الموضة العربية المخصص للنساء، انطلقت فعالياته في الرياض بحضور مشاهير الموضة في العالم بينهم الإيطالي روبرتو كافالي ومصمم الأزياء الراقية الفرنسي جان بول غوتييه

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.