أخر تحديث : الجمعة 13 أبريل 2018 - 1:29 مساءً

مقتل مغنية باكستانية أثناء حفل غنائي بعد رفضها الرقص مع شخص مخمور

بتاريخ 13 أبريل, 2018 - بقلم admin
مقتل مغنية باكستانية أثناء حفل غنائي بعد رفضها الرقص مع شخص مخمور

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية مقطع فيديو لمغنية باكستانية “سامينا سامونتبلغ من العمر 24 عاماً وحاملاً في الشهر الرابع تقتل وهي تغني بأحد الاحتفاليات بسبب رفضها الرقص مع الموجودين.

يظهر بالفيديو المغنية وهي تغني جالسة ثم تبدأ بالوقوف لتؤدي بشكل أفضل حيث بدأ الجمهور برميها بالمال، إلا أن أحد الحاضرين ويدعى “طارق أحمد” كان مخموراً، طلب منها الرقص، وعندما رفضت أطلق عليها الرصاص لتسقط على المسرح، صمت الموجودين في ذهول ثم هرعوا إليها لإسعافها ولكن توفيت لاحقا.

رفع زوجها قضية على الجاني “طارق أحمد” متهماً إياه بقتل زوجته وابنه، إلا أن المتهم بالتحقيقات قال أنه أطلق عدة رصاصات في الهواء وأصابتها بالخطأ.

https://www.youtube.com/watch?v=EmcsH93ApEE

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.