أخر تحديث : الخميس 12 أبريل 2018 - 5:04 مساءً

احتضان الرباط لندوة رابطة الموسيقيين الحسانيين للتراث والتنمية الاجتماعية بالعيون

بتاريخ 12 أبريل, 2018 - بقلم admin
احتضان الرباط لندوة رابطة الموسيقيين الحسانيين للتراث والتنمية الاجتماعية بالعيون

ريتاج بريس: بلاغ

في إطار التطورات الأخيرة لقضيتنا الوطنية، والرد على الاستفزازات الأخيرة لخصوم الوحدة الترابية، وتفعيل دور الفنان في الدفاع عن القضايا المصيرية للوطن، واستجابة للتوجيهات الملكية القاضية بكون موضوع الوحدة الترابية للمملكة هو شأن لجميع  المغربة تنظم رابطة الموسيقيين الحسانيين للتراث والتنمية الاجتماعية ندوة صحفية يوم 18 أبريل 2018 .بقاعة الندوات بفندق المتحف بجانب متحف محمد السادس بالرباط  ستتوج  بإعلان الرباط من أجل الصحراء  ستوقع عليه فنانين من الأقاليم الجنوبية وفعاليات مدنية داعمة للإعلان.

وستكون الندوة مناسبة للإعلان عن التظاهرات الفنية للرابطة:

  • المهرجان الدولي للمديح بالعيون” الذي سيكرم الراحل عبد المجيد الصويري “شيخ المادحين المغاربة” خلال شهر رمضان الأبرك، بمشاركة فرق مديحية من الجزائر وموريتانيا ومالي وضيف الشرف الولايات المتحدة الأمريكية.
  • مهرجان “صوت إفريقيا صوت السلام“.
  • إطلاق إعلان الرباط من أجل الصحراء المغربية .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.