أخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 1:30 صباحًا

النسخة الثالثة لليوم الوطني للهندسة واللوجستيك

بتاريخ 11 أبريل, 2018 - بقلم admin
النسخة الثالثة لليوم الوطني للهندسة واللوجستيك

 في إطار أنشطتها الثقافية والأكاديمية، تنظم  المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالقنيطرة تحديداً النادي ciel-k ، النسخة الثالثة لليوم الوطني للهندسة  و اللوجستيك  وذلك  يومي 25 و 26 أبريل 2018، تحت عنوان “المهندس الصناعي القلب النابض للمقاولات بهدف التعريف بخصوصية التكوين في مجال الهندسة الصناعية – اللوجستيك- والتنوع الذي تتميز به، داخل أسوار المؤسسة.

سيتيح هذا النشاط فرصة حضور مجموعة من المحاضرات من قبل مجموعة من الأطر والدكاترة في مجال الهندسة، حيث ستتم مناقشة مختلف فرص الشغل لشعبة الهندسة الصناعية ودورها المتعدد التخصصات في سوق الشغل و النشاط الاقتصادي على المستوى الوطني والدولي. كما سيعرضون شركاتهم و يؤطرون قادة المستقبل من خلال ورشات وندواتٍ.

برنامج هذا اليوم غني جدا  وفرصة لمضاعفة المكتسبات و المعارف و تبادل الخبرات و ذلك من خلال :

  • المحاضرات
  • أكشاك لمجموعة من الشركات
  • أكشاك”help cv”
  • معرض أعمال الأندية: مشاريع علمية و تطبيقية
  • مسابقات

 

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.