أخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 6:33 مساءً

استهداف موكب رئيس الوزراء الفلسطيني في غزة..

بتاريخ 13 مارس, 2018 - بقلم admin
استهداف موكب رئيس الوزراء الفلسطيني في غزة..

جرح 7 أشخاص على الأقل، في انفجار عبوة ناسفة استهدفت موكب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله لدى وصوله إلى قطاع غزة، يوم الثلاثاء 13 مارس، لكنه لم يصب بأذى. ونجم الانفجار عن عبوة ناسفة استهدفت الموكب المؤلف من عدة سيارات فور دخوله إلى القطاع من معبر بيت حانون شمالي القطاع.

وأوضحت المعلومات أنه لم يصب بأذى، لكن أضرارا مادية أصابت عددا من سيارات الموكب. ويرافق رامي الحمد الله إلى غزة اللواء ماجد فرج، رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية في الضفة الغربية.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينة محلية أن الجرحى السبعة هم من الطاقم المرافق لرئيس الوزراء، وأن إصاباتهم طفيفة.

https://www.youtube.com/watch?v=I1KNOuY_1Cw

وحملت الرئاسة الفلسطينية حركة حماس، التي تسيطر على قطاع غزة منذ 2007، المسؤولية عما وصفته “الاستهداف الجبان” لموكب رئيس الوزراء في غزة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

ونقلت الوكالة عن المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة قوله، إن “الاعتداء على موكب حكومة الوفاق اعتداء على وحدة الشعب الفلسطيني”. ويزور الحمد الله قطاع غزة لافتتاح محطة معالجة المياه العادمة شمالي القطاع. كما سيجتمع مع قياد حركة حماس للتباحث في قضية المصالحة مع حركة فتح.

https://www.youtube.com/watch?v=kKnO74AsG8E

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.