أخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 2:57 صباحًا

إحباط عملية اعتداء وقتل إرهابيين في روسيا

بتاريخ 13 مارس, 2018 - بقلم admin
إحباط عملية اعتداء وقتل إرهابيين في روسيا

أعلنت أجهزة الأمن الروسية، يوم الأحد 11 مارس، أنها أحبطت اعتداء قرب ساراتوف في جنوب غرب روسيا وقتلت “إرهابيين” من دون أن تحدد عددهم.

وقالت الأجهزة في بيان، إنه “بعد إجرائها تحقيقا وعمليات تفتيش في منطقة ساراتوف أحبطت أجهزة الأمن الروسية عملا إرهابيا خطط له أعضاء خلية إرهابية سرية”.

وأضاف البيان “وقع تبادل لإطلاق النار بين المجرمين وقوات الأمن أصيب خلاله بشكل مميت (مجرمون)” دون تحديد عددهم.

وفي شريط فيديو بثته أجهزة الأمن ظهرت جثتا رجلين قرب سيارة هشم زجاجها في طريق غطته الثلوج.

وأوضح البيان أن قوات الأمن عثرت لدى “الإرهابيين على مسدسات وقنابل يدوية وعبوة ناسفة تحوي ثلاثة كلغ من مادة تي ان تي”.

وفتحت أجهزة الأمن تحقيقا في “التحضير لعملية إرهابية”، في تطور يأتي قبل أسبوع من الانتخابات الرئاسية المقررة في 18 آذار/مارس وقبل ثلاثة أشهر من تنظيم روسيا كأس العالم لكرة القدم.

وتعلن أجهزة الأمن الروسية بانتظام عن تفكيك خلايا إرهابية تضم في الغالب عناصر من مواطني الجمهوريات السوفياتية السابقة في وسط آسيا

وسوم :روسيا
تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.