أخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 1:42 صباحًا

متابعة الصحافي مصطفى حيران في حالة سراح

بتاريخ 13 مارس, 2018 - بقلم admin
متابعة الصحافي مصطفى حيران   في حالة سراح

ريتاج بريس

قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بعين السبع بالدار البيضاء، متابعة الصحافي مصطفى حيران  في حالة سراح، على خلفية ملف “توفيق بوعشرين”

وكتب حيران على صفحته بموقع “فيسبوك”: “مْشيت لمقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، ومنه إلى مكتب وكيل المحكمة الابتدائية بعين السبع بالبيضاء، والقرار المتابعة في حالة سراح. التفاصيل لاحقا”.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد استدعت الصحافي حيران، يوم الثلاثاء الماضي، وكشف أن التحقيق معه بمقر الفرقة الوطنية كان على خلفية تدوينة نشرها عنونها بـ“كيف صيّد المخزن الملكي الصحافي توفيق بوعشرين

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.