أخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 12:36 صباحًا

سميرة سعيد: فخورة بحركة مناهضة التحرش ضد المرأة

بتاريخ 13 مارس, 2018 - بقلم admin
سميرة سعيد: فخورة بحركة مناهضة التحرش ضد المرأة

خديجة براق


رفضت غناء “قال جاني بعد يومين” وقالت إن الحياة “رجل وامرأة”

 

اختارت الفنانة المغربية “سميرة سعيد” إطلالة شبابية خلال الحفل الذي أحيته بحديقة الأزهر في مصر، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وارتدت الديفا “تي شورت” يحمل صورة امرأة قالت إنه رمز تعبر من خلاله عن سعادتها بالغناء للمرأة التي تدعمها عبر العديد من المبادرات الخيرية والتضامنية.

وقدمت “سعيد” مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة، قبل أن ترفض طلب الجمهور الذي دعاها لأداء رائعتها “قال جاني بعد يومين”، وبررت رفضها بالقول: “لا يصح أداء هذه الأغنية الحزينة خلال الاحتفال بيوم المرأة العالمي لأنه يوم يجب أن يمتلئ بالفرح والسعادة”.

وحيت الديفا عشاق فنها، بينهم فئة مهمة من الجالية المغربية بمصر، وقالت: “جئت هنا لأحتفل بالحياة التي هي امرأة ورجل.

وكانت الفنانة المغربية قد أكدت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية “لميس الحديدى”، على برنامج “هنا العاصمة”، أن المرأة حصلت على العديد من الأشياء في الوطن العربي، ولكن مازال أمامها الكثير لتحصل عليه في كافة المجالات، مشيرة إلى أن المرأة نصف المجتمع، ويجب أن تحصل على حقوقها كاملة، وتابعت: “نشاهد الآن العديد من الحركات لدعم المرأة في العالم بأكمله، وشاهدنا نهضة كبيرة في العديد من المجالات مثل مناهضة التحرش، وهذا شيء مهم للغاية.

يذكر أن “سميرة سعيد” شاركت مؤخرا في تظاهرة قفطانورتي التي احتضنتها مدينة طنجة، حضورا جماهيريا كبيرا اختار متابعة آخر الإبداعات في مجال القفطان المغربي

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.