أخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 12:51 صباحًا

النفط يرتفع مع ترقب لقاء ترمب برئيس كوريا الشمالية

بتاريخ 10 مارس, 2018 - بقلم admin
النفط يرتفع مع ترقب لقاء ترمب برئيس كوريا الشمالية

ارتفعت أسعار عقود النفط الآجلة يوم الجمعة 9 مارس، مع صعود أسواق الأسهم الآسيوية بفعل أنباء عن أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون سيلتقي بالرئيس الأميركي دونالد ترمب.

وقال رئيس مكتب الأمن القومي في كوريا الجنوبية مساء أمس الخميس بعدما أطلع مسؤولين في البيت الأبيض على المباحثات بين سول وبيونغ يانغ إن من المرجح أن يلتقي الرئيسان بحلول مايو وإن كيم تعهد بعدم إجراء المزيد من الاختبارات النووية أو الصاروخية.

وذكر البيت الأبيض أن ترمب سيقبل الدعوة في مكان وزمان سيتحددان لاحقا. وقادت الأنباء الأسهم الآسيوية إلى الصعود وارتفعت عقود النفط الآجلة مقتفية أثرها وفق ما قاله تجار.

وسجلت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 63.79 دولار للبرميل بارتفاع قدره 18 سنتا، أو ما يعادل 0.3%، مقارنة مع الإغلاق السابق. وبلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 60.25 دولار للبرميل بزيادة 13 سنتا تعادل 0.23%.

وسوم :النفط
تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.