أخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 4:52 مساءً

الكشف عن هوية المغربية وطفليها المتوفين في اندلاع حريق في الامارات

بتاريخ 13 فبراير, 2018 - بقلم admin
الكشف عن هوية المغربية وطفليها المتوفين في اندلاع حريق في الامارات

ريتاج بريس                                                                                                             كشفت الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، عن هوية الأم المغربية وطفليها الذين لقوا مصرعهم بعد اندلاع النيران أمس الاثنين، في إحدى البنايات السكنية بمنطقة البطينة في إمارة الشارقة، بالامارات.

ويتعلق الأمر بسناء بن زكور، التي توفيت وطفليها اثر اختناق بالدخان جراء حريق وقع بالبناية التي كانوا يسكنون فيها

وبادرت الوزارة الى ربط الاتصال بسفارة المغرب بأبوظبي والقنصلية العامة بدبي من أجل استعجال كل الإجراءات الإدارية اللازمة لنقل جثامين المواطنين المغاربة ضحايا هذا الحادث، ودفنهم بمدينة الدارالبيضاء.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.