أخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 12:52 مساءً

“H-name” يعود للساحة الفنية من جديد بأغنية “L’overdose” !

بتاريخ 13 فبراير, 2018 - بقلم admin
“H-name” يعود للساحة الفنية من جديد بأغنية “L’overdose” !

 ريتاج بريس

يستعد نجم الراب المغربي “H-name” للعودة للساحة الفنية المغربية من جديد، وذلك بعد أن غاب عنها لمدة سنة.

“H-name” الذي اشتهر بين الشباب المغاربة بمجموعة من الأغاني الناجحة ك “أرا أرا” “واش راك ناشط” “نتيا” “شد فني” وغيرها، سيصدر يوم الجمعة المقبل على الساعة الثامنة مساءا فيديو كليب أغنيته الجديدة”L’overdose”.

أغنية “L’overdose” ستكون عودة مميزة ل “H-name”، حيث تتضمن رسائل قوية من الرابور لجمهوره خاصة بعد فترة الانقطاع والغياب.

الأغنية من كلمات “H-name” وتوزيع ميمون أفريكا ريكوردز وأيمن ميغاهيت، وإشراف “MNL group “، وتسجيل وميكساج “J-prod team” واعتمد في اخراج الكليب الخاص بها على المخرج الموهوب سفيان مويزغ المعروف ب “سوفيس”، وتم تصويرها بين تافراوت وأكادير.

وفي انتظار اصدارها يوم الجمعة المقبل طرح “H-name” عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، مقطعا ترويجيا يغني فيه عن عودته ويحمس به ججمهوره الذي اشتاق لأغانيه وأعماله الفنية، ندعوكم لاكتشافه

 

https://www.youtube.com/watch?v=OMrgyTcJeJU

 

وسوم :الراب
تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.