أخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 12:48 مساءً

وفاة مغربية وطفليها في حريق بالامارات

بتاريخ 13 فبراير, 2018 - بقلم admin
وفاة مغربية وطفليها في حريق بالامارات

اندلع حريق وقع في إحدى البنايات السكنية بمنطقة بوطينة في الشارقة أمس بالدور الأول في بناية سكنية وعليه انتقلت فرق الإطفاء إلى موقع الحادث وتبين أن الحريق اندلع في مكيف الشقة التي يسكنها شخصان آسيوي وعربي الجنسية، واللذين تمكنا من الهروب دون أن يصابا بأي إصابات فيما تصاعد الدخان إلى الأدوار العليا مسببا وفاة امرأة مغربية 38 عاما وطفليها 4، 6 أعوام اختناقا كانا في الشقة التي تعلو الشقة المحترقة، فيما توفي شخصين من جنسية آسيوية (هندي وباكستانية) اختناقا، أثناء محاولة هروبهما من الحريق.

وسوم :إمارات
تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.