أخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 11:22 مساءً

النفط يهبط مع تصاعد المخاوف بشأن الإمدادات

بتاريخ 12 فبراير, 2018 - بقلم admin
النفط يهبط مع تصاعد المخاوف بشأن الإمدادات

هبطت أسعار النفط لليوم السادس على التوالي يوم الجمعة  الماضي بعدما أعلنت إيران خططا لزيادة الإنتاج في الوقت الذي ارتفع فيه إنتاج الخام الأميركي ليسجل مستوى قياسيا مما عزز المخاوف بشأن ارتفاع حاد في الإمدادات العالمية.

ويأتي الهبوط في الوقت الذي تتراجع في أسواق الأسهم العالمية وسط مخاوف المستثمرين بشأن التضخم.

وانخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 44 سنتا، أو ما يعادل 0.7%، إلى 64.37 دولار للبرميل. وهبط يوم الخميس خام برنت 1.1% إلى أدنى مستوى إغلاق منذ 20 ديسمبر.

ونزل خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 62 سنتا، أو ما يعادل 1%، إلى 60.53 دولار للبرميل بعدما هبط 1 %في تسوية الجلسة السابقة إلى أدنى مستوى إغلاق منذ الثاني من يناير.

وهوى العقدان أكثر من 9% من مستوى ذروة العام الجاري الذي بلغاه في أواخر يناير

وسوم :النفط
تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.