أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 12:25 صباحًا

ربورتاج حول تحضيرات الدورة الثامنة ل” الرشاقة لجميع النساء “التي تحتضنها سيدي ايفني

بتاريخ 8 فبراير, 2018 - بقلم admin
ربورتاج حول تحضيرات  الدورة الثامنة ل” الرشاقة لجميع النساء  “التي تحتضنها سيدي ايفني

ريتاج بريس: بشرى كمال
مدينة سيدي ايفني على موعد مع الدورة الثامنة ل الرشاقة لجميع النساء التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة يومي 10 و 11 من شهر فبراير الجاري.

هذه  المبادرة التي أطلقتها الجامعة الملكية المغربية سنة 2010 بمدينة الداخلة،  تهدف الى  توعية النساء بمخاطر السمنة  والرفع من مستوى الرياضة النسوية في الأقاليم الجنوبية والتوعية بأهمية النشاط الرياضي.

ولبلوغ هده الاهداف  تم اختيار الأخصائي المغربي في علم الحمية والتغذية، نبيل العياشي، للمساهمة في التوعية والتحسيس بالجانب الحركي والغذائي.

التظاهرة  ستشمل  أيضا حصصا في المشي واختبارات للضغط والسكري، مع الاستفادة من نصائح في التغذية الصحية والحمية الغذائية التي يشرف على تقديمها أطباء مختصين

. للإشارة فإن عدد النساء المستفيدات من مبادرة « الرشاقة لجميع النساء » منذ انطلاقها تجاوز7841   امرأة

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0

ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.