أخر تحديث : الأحد 10 يناير 2016 - 11:35 صباحًا

مرجع شيعي عراقي: سكتّم عن المجازر ضد السنة في العراق وسوريا وتبكون على النمر

بتاريخ 10 يناير, 2016 - بقلم admin
مرجع شيعي عراقي: سكتّم عن المجازر ضد السنة في العراق وسوريا وتبكون على النمر

أدان المرجع الشيعي العراقي، الصرخي الحسني، تباكي المرجعيات الشيعية العراقية والإيرانية، على إعدام السلطات السعودية مواطنها نمر النمر.
وقال الحسني، في تصريح مكتوب: “لا أعرف أصل وخلفية القضية التي حوكم بسببها ونفذ عليه حكم الإعدام، ولكن مهما كان ذلك فلا يوجد أي مبرر ديني أو أخلاقي أو إنساني أو تاريخي أو قانوني يبرّر اهتمامهم وتفاعلهم وتحشيدهم وتأجيجهم الفتن في مقابل المواقف المخزية والصمت القاتل الذليل من الجميع إزاء ما وقع ويقع على أهلنا وأعزائنا رجال الدين العلماء من السنة والشيعة من خطف وقتل وتمثيل وحرق وسحل ورقص على جثث الأموات الشهداء، وتبقى مجزرة كربلاء وما حصل على طلبتنا وفضلائنا شاخصة وصمة عار في الدنيا والآخرة على جبين وفي صحائف أعمال عمائم السوء ومراجع الطائفية والإجرام وصحائف كل من أجرم وأمضى أو رضي بالجرائم التي وقعت على العراقيين في كل العراق “.
كما يعيب الصرخي، ازدواجية المواقف في العراق وإيران، من حادثة إعدام مواطن سعودي من طرف سلطات بلاده، دون أن تبالي تلك الأصوات بالجرائم التي تقع على أهل السنة في العراق، وضد السوريين، ويسجل أن النمر “ليس من مواطني العراق، ولا من مواطني إيران، وثبُت أنه لم يصدر منه أي موقف لصالح العراق وشعبه المظلوم.
ويُعرف عن الصرخي، أنه من أكبر المناوئين للهيمنة الإيرانية على العراق، ونفس المواقف يتبناها ضد أذناب نظام ولاية الفقيه من الساسة والمراجع الشيعية العراقية، ومما يقوله “الساسة في العراق الذين يراهنون على إيران هم أغبى الأغبياء، إيران في أي مواجهة ستنهار أسرع من سوريا والموصل”، كما أدان الجرائم التي ترتكبها الجماعات الشيعية ضد المدنيين في المحافظات السنية ووصفها بـ”جرائم يندى لها جبين الإنسانية”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 14

المرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني عنوان للعروبة والوطنية وللوحدة والكرامةوالانسانية

أن المرجع الصرخي وبالرغم من الظلم والحيف والقمع الذي لم يشهد التاريخ البشري له نظير والذي وقع عليه وعلى مقلديه بسبب مواقف المبدئية الإنسانية، بالرغم من ذلك فهو ما انفك عن التفاعل مع قضايا الأمة

السيد الصرخي خيمة لكل عراقي مظلوم

المجد والخلود والشرف والرفعه للمرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني الداعي للخير والهداية والصلاح والخزي والعار والشنار والعذاب السعير في الدنيا والأخرة على كل رموز الفساد والأفساد الطائفيين أصحاب المشاريع الشريرة المهلكه التي احراقة العباد من خلال زجهم في معارك خاسره وحروب طائفية نتنه .

حيا الله المرجع العروبي الاصيل السيد الصرخي وعلى مواقفه اتجاه المظلومين بكل بقاع العالم

ايران سبب الصراعات والازمات في سوريا والعراق

دائما مايقف السيد الصرخي ضد المظاهر الطائفيه التي تؤججها ايران في المنطقه ومن وراءها مراجع العجم والتابعين لهم ودفع ثمن ذلك غاليا من دماء اصحابه وتهدبم داره وتشريد وتطريد

وفق الله السيد الصرخي لنصرة المظلومين

هذا هو ديدن المرجع العروبي الصرخي في الدفاع عن المظطهدين والمحرومين.. وذاك هو ديدن اتباع الشيطان

المجد والخلود والشرف والرفعه للمرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني الداعي للخير والهداية والصلاح والخزي والعار والشنار والعذاب السعير في الدنيا والأخرة على كل رموز الفساد والأفساد الطائفيين أصحاب المشاريع الشريرة المهلكه التي احراقة العباد من خلال زجهم في معارك خاسره وحروب طائفية نتنه .

لطالما كان للمرجع الصرخي موقف مشرف لكل مايحدث
ويبين ويكشف خبث النوايا

نعم للمرجعية العراقية العربية الاصيلة

ايران تضحك على اتباعها من الشيعة ليس كل الشيعة فقط الذين توهموا بان ايران تمثلهم وتدافع عنهم وتستخف بعقولهم والغاية هي انشاء دولة فارس الكبرى على ارض العروبة لكن المرجع العربي الصرخي لهم بالمرصاد فلا يتركهم ففي كل مرة يفضح دينهم الزائف


ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.