أخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 5:35 مساءً

توقيع كتاب “أنا و السرطان” لمؤلفه الكاتب الإعلامي محمد شروق

بتاريخ 12 أكتوبر, 2015 - بقلم admin
توقيع كتاب “أنا و السرطان” لمؤلفه الكاتب الإعلامي محمد شروق

ريتاج بريس                                                                                             

تنظم جمعيةالمحمدبة للصحافة و الإعلام يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 بفندق أفانتي بالمحمدية، حفل توقيع كتاب “أنا و السرطان” لمؤلفه الكاتب الإعلامي محمد شروق، و ذلك ابتداء من الساعة الخامسة.

و كما ورد في إعلان الجمعية، فإن “أنا و السرطان” هو عنوان لكتاب رائع يحكي من خلاله محمد شروق، ظروف و تفاصيل إصابته بمرض السرطان و كيف تعامل معه بإرادة و عزيمة. كما يبرز من خلاله، تدوينه لحكايات معاناته و صبره ثم تغلبه على المرض، و كيف يمكن للمرء أن يكون قويا وناجحا في تجاوز كل الصعاب. و قد اعتمد الكانب في هذا الإصدار، على أسلوب جميل مثير للقراءة والمتابعة، كما عززه بمجموعة من الصور ترصد مساره مع المرض، و ملحق خاص بصفحته على الفيسبوك و تدويناته و تعاليق أصدقائه.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 1

شكرا علی النشر
محمد شروق صاحب كتاب أنا والسرطان


ان ريتاج بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ريتاج بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان ريتاج بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح ريتاج بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.